الأحد، 5 يوليو 2015

البعض قد ينتظر قليلاً للحصول على ترقية ويندوز 10

نظام ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت والذي سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم ابتداء من 29 من هذا الشهر ولكن سيكون متوفر لقلة مصغرة ومختارة من المُستخدمين، حيث صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت “تيري مايرسون” في تدوينة له أن ترقية ويندوز 10 ستصل لأول 5 مليون شخص أستخدام اداة Windows Insiders التي تتيح تجربة النسخ التجريبية من النظام.
  10

قد ينتظر بعض المُستخدمين قليلاً للحصول علي ترقية ويندوز 10

ترقية ويندوز 10

بعد أن تصل ترقية ويندوز 10 إلي المنضميين لبرنامج المجربين في 29 يوليو، سيأتي دور من قام بحجز نسخته مسبقاً (عن طريق الآيقونة التي كانت تظهر في شريط المهام) ليحصلوا على نظام ويندوز 10 الجديد.
وقال “ميرسون” إذا كنت واحدا من المُستخدمين التي ستصل لهم الترقية فإن النظام سيقوم بفحص مكونات ومواصفات الجهاز بالاضافة إلي التعريفات الخاصة به حتي يعمل بشكل سليم ومن ثم تاتي مرحلة الحصول علي النسخة.
وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على استعداد للحصول على الترقية بعد، ستقوم مايكروسوفت أيضا بمتابعة مباشرة مع مزيد من التفاصيل حول كيفية ترقية.
ويندوز 10 هو واحد من الإصدارات الجديدة من مايكروسوفت منذ سنوات. ومن المتوقع انها ستعيد الشعبية مرة آخري لقائمة ابدأ، وكذلك بعض الميزات الجديدة مثل المساعد الشخصي Cortana ومتصفح الويب الجديد مايكروسوفت إيدج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق