السبت، 11 يوليو 2015

فيسبوك فعلت شيء يجب أن تعرفه ... انها عن البريد الإلكتروني


الفيسبوك أدلى به للتو إعلان عن الفيسبوك رسول التطبيقات التي ظلت هادئة جدا، ولكن اعتقد انه لديه لعبة كبيرة على المدى الطويل لوسائل الإعلام الاجتماعي العملاقة ...

القيام برحلة معي. هل تذكر حين كان البريد الإلكتروني مثيرة؟ عندما كنت الحصول على البريد الإلكتروني، وكنت قراءتها، رسالة للرسالة، البريد الإلكتروني الذي حصلت كل؟ هل تذكر التوقيع على تجميع في البداية؟ نعم! يمكنك الحصول على كل ما يمكنك تناول الطعام تجربة السوشي بنصف السعر. مذهلة، والاشتراك لي على ذلك. والآن، كم كنت لا تزال اشتركت في تجميع؟ كم منا تحقق في الواقع يقدم تجميع كل يوم؟ أصبح البريد الإلكتروني فوضى مملة العمل، والبريد المزعج والقمامة ...

أعتقد الآن من الحصول على بينغ على الهاتف المحمول الخاص بك - انها رسالة الفيسبوك. هل القفز وقراءتها على الفور؟ نعم، يمكنك القيام به. هو مثل البريد الإلكتروني المستخدم أن يكون، وكيف تجميع رسائل البريد الإلكتروني عرض خاص اعتادت ان تكون. إثارة ومتعة. وهذا ما يجب أن يكون رسالة الفيسبوك لذلك من المهم، أليس كذلك؟

قبل أسبوعين، أعلن الفيسبوك التي لم تعد بحاجة إلى حساب نشط الفيسبوك لتكون قادرة على استخدام الفيسبوك رسول التطبيق. وكل من الميزات نفسها رسول، بما في ذلك المدفوعات والملصقات، فضلا عن مكالمات الصوت والفيديو، وتكون متاحة للأشخاص الذين يستخدمون رسول دون الفيسبوك. والفرق الرئيسي للمستخدمين غير الفيسبوك، بطبيعة الحال، سوف تكون الميزات التي تعتمد على شبكة من أصدقاء الفيسبوك. دون اتصال إلى حساب الفيسبوك، على سبيل المثال، فإن التطبيق تعتمد فقط على اتصالات الهاتف الخاص بك للعثور على الأصدقاء على الخدمة. وسيكون للمستخدمين غير الفيسبوك لا يكون قادرا على الوصول إلى الرسائل على شبكة الإنترنت سواء، وأولئك الذين ما زالوا يعيشون على Facebook.com في الوقت الراهن.

قبل فترة كتبت قطعة حول كيفية الفيسبوك لديها بالفعل كل وقتنا الشخصية على الانترنت، لكنها الآن تريد أيضا للحصول على كل وقتنا الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

لذلك، لماذا أنا أعتقد أن هذا هو كبير جدا؟ أعتقد أن الفيسبوك هو جعل اللعب على المدى الطويل هنا، لتصبح في نهاية المطاف الفيسبوك رسول البريد الإلكتروني الجديد. خطة طويلة الأجل الفيسبوك لتصبح أداة الاتصال الجماهيري على الانترنت للجميع هو بداية لطرح. لا ننسى الفيسبوك كما تملك أكبر التطبيق المراسلة في العالم، ال WhatsApp، مما الفيسبوك زمام المبادرة في الفضاء أداة اتصال مرة أخرى.

حسنـا، يحصل لي مباشرة هنا، وأنا لا أقول البريد الإلكتروني وسوف تختفي، وسوف يكون مجرد المهمشة ذلك وتصبح أكثر تحديدا، مثل البريد المباشر والترقيات هي عليه اليوم.

اعتقد انه اذا كان الفيسبوك طريقهم، بكل ما نملك الاتصالات يوما بعد يوم، سواء كان ذلك مع أصدقائنا، زملائنا وعملائنا وحتى مع الشركات، فإن كل تجري عبر الفيسبوك رسول أو ال WhatsApp.

الأجيال الشابة القيام بالفعل معظم الأنشطة في الفيسبوك وتطبيق WhatsApp مع البريد الإلكتروني كونه جزء صغير من تجربة على الانترنت. أقول، ومشاهدة هذا الفضاء، الفيسبوك هو جعل التحرك هنا.

* أيضا فقط أن أشير إلى، وأنا حقا أحب ما تفعله الفيسبوك وأعتقد أنهم يبذلون بعض التغيرات الكبيرة وتنفيذ بعض الأفكار الجيدة. أنا مجرد التفكير التي يحتاجونها لتصل العلاقات العامة والبدء في سرد ​​قصص جيدة حول ما يقومون به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق